كود خصم سكث ستريت

كود خصم سكث ستريت | رمز الكود (WUO) | خصم 25% الآن

احصل الآن على تخفيض 25% وأكثر في بعض الأحيان على تشكيلة من الأزياء المميزة من خلال تفعيل كود خصم سكث ستريت.

WUO

يعد كود خصم سكث ستريت هو العصا السحرية لملايين المتسوقين في العالم أجمع، فهو يوفر الكثير من الأموال على جميع محتويات منصة 6 ستريت الإلكترونية من أرقى الأزياء التي تواكب أحدث صيحات الموضة الأوروبية، فقط فعل أحد اكواد خصم 6 ستريت وتمتع بباقة لا حصر لها من عروض الخصم الحصرية.

ما هي كيفية تفعيل كود خصم سكث ستريت ؟

لتفعيل كود 6 ستريت المثمر والتمتع بأقوى الخصومات على كافة محتويات منصة 6 ستريت الإلكترونية قم بتتبع الخطوات التالية :

1ـ يحفل متجر 6 ستريت بالعديد من المنتجات التي تناسب جميع أفراد الأسرة مع الكثير من كوبونات خصم 6 ستريت المثمرة، ولكي تتمكن من قضاء تجربة تسوق أكثر راحة وأمان قم بتحميل تطبيق 6 ستريت على هاتفك الجوال على الفور.

2ـ بعد تحميل التطبيق قم بالبحث عن كوبونات 6 ستريت المتنوعة، حيث يطلق المتجر باقة من الاكواد وكوبونات الخصم المميزة على كل منتج من منتجات 6 ستريت على حدا، فقم بنسخ الكود الذي يمكن تطبيقه على المنتج الذي تريده.

3ـ بعدها قم بالتوجه إلى أقسام موقع 6 ستريت المختلفة لكي تتخير المقتنيات المرغوب بها، فيمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفئات أو من خلال كتابة اسم المنتج في شريط البحث وسوف يظهر لك في الحال.

4ـ قم بإضافة المنتجات إلى عربة الشراء الخاصة بك، ولا تنسى التأكد من كافة المواصفات قبل تفعيل الكود المختار.

5ـ والآن تستطيع التمتع بخصومات 6 ستريت الخيالية، عن طريق إلصاق كود خصم سكث ستريت داخل خانة الرمز الترويجي.

6ـ وأخيرا قم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة، واختر طريقة الدفع والشحن المناسبة لك، ومن ثم قم بالضغط على زر تأكيد الطلب وانتظر وصول الشحنة إلى منزلك في أقرب وقت.

تطبيق 6 ستريت الإلكتروني | لتجربة تسوق ممتعة

يهدف متجر 6 ستريت دائما إلى توفير جميع سبل الراحة والرفاهية للمتسوقين لذلك أطلق المتجر تطبيق 6 ستريت الإلكتروني الذي يسهل تحميله على جميع أنواع الهواتف الجوالة، فبالرغم من إمكانية الشراء عبر الموقع الرسمي بكل سهولة، إلا أن تجربة التسوق عبر التطبيق تكون أكثر متعة وراحة للعميل وهو ما يحرص 6 ستريت عليه دائما، فبإمكانك من خلال التطبيق الشراء في أي وقت بضغطة زر واحدة مع الاستمتاع بأقوى عروض خصم 6 ستريت التي يحملها كود خصم سكث ستريت في طياته.

ما هي وسائل الدفع والسداد في 6 ستريت ؟

إذا كنت تريد دفع القيمة المالية لمشترياتك المفعل عليها كوبون خصم 6 ستريت الجديد بعد إضافته إلى خانة الرمز الترويجي، قم بالإطلاع على الوسائل المتنوعة المتوفرة لدينا في تطبيق 6 ستريت الإلكتروني مثل : التحويل المصرفي، بطاقة الفيزا كارت، نقاط برنامج الولاء، بطاقة الماستر كارت، أو الدفع عند استلام الطلب من مندوب الشحن في دولتك، ولا تقلق عزيزي العميل فجميع الوسائل السالف ذكرها مؤمنة جيدا.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في 6 ستريت ؟

يتميز موقع 6 ستريت بتوفر سياسة مرنة وسريعة لشحن وتوصيل الطلبات المكللة بـ كود خصم سكث ستريت الفعال، ويمكننا عرض سياسة الشحن لبعض الدول من خلال السطور التالية :

1ـ إذا كنت تقطن إحدى مدن المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على شحنتك في خلال مدة تبدأ من 5 إلى 7 أيام عمل، مع رسوم شحن تبلغ 20 ريال سعودي.

2ـ يتم توصيل الطلبات المفعل عليها كود خصم 6 ستريت الامارات إلى العملاء في خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام عمل، ويتم فرض رسوم شحن قدرها 20 درهم إماراتي.

3ـ أما الشحن إلى الكويت فيستغرق فترة تتراوح ما بين 5 إلى 7 أيام، مع دفع مبلغ يقدر بـ 3 دينار كويتي كرسوم توصيل.

ما هي الأقسام المتوجة بـ كود خصم سكث ستريت ؟

يدعم رمز ترويجي 6 ستريت جميع المنتجات المتوفرة داخل صرح 6 ستريت العملاق والتي تلبي احتياج المتسوقين من مختلف الأعمار والأذواق، وتتمثل أقسام 6 ستريت في النقاط التالية :

1ـ قسم الرجال : يزخر هذا القسم بكل ما يلزمك عزيزي المتسوق من الأزياء : ( تيشرتات، جينزات، قمصان، بناطيل، ملابس رسمية، شورتات، سترات، ملابس نوم، ملابس سباحة، ملابس رياضية، جوارب )، الأحذية : ( سنيكرز، شباشب، أحذية رسمية، رياضية، أبوات )، الحقائب : ( حقائب ظهر، لابتوب، محافظ )، إكسسوارات : ( ساعات، نظارات شمسية، أحزمة )، مستلزمات العناية : ( عطور، حلاقة وعناية باللحية، عناية شخصية ).

2ـ قسم النساء : أما عن فئة المرأة فهي تحفل بتشكيلات أكثر تنوعا من المنتجات المفعل عليها رمز خصم 6 ستريت من الأزياء النسائية الأنيقة : ( فساتين، تنانير، كنزات، جواكت، ملابس محتشمة، ملابس نوم، لانجري، أوفرولات )، الحقائب : ( حقائب توت، كتف، سفر، ظهر، مكياج )، الأحذية : ( أحذية فلات، أحذية بكعب، صنادل، أحذية مفتوحة )، الجمال : ( مكياج العيون، الوجه، الشفاه، عدسات لاصقة، لوازم عناية بالشعر والبشرة والجسم ).

3ـ قسم الأطفال : يكلل كود خصم سكث ستريت  كافة مقتنيات فلذات الأكباد من الملابس، الأحذية، الألعاب، الحقائب، والقرطاسية ومنتجات العودة إلى المدرسة.

قسيمة خصم 6 ستريت الفعالة على ركن المنزل

لم يقتصر متجر 6 ستريت على تقديم المنتجات الشخصية التي تلزم الرجال والنساء والأطفال فحسب بل أطلق الموقع كود خصم 6 ستريت جديد أيضا على مختلف المستلزمات المنزلية الحديثة، فيمكنك الآن تجهيز مملكتك الصغيرة بأحدث قطع الأثاث والديكورات العصرية، بالإضافة إلى الإضاءة ومستلزمات الحفلات، إلى جانب أدوات الطبخ وماكينات الشاي والقهوة، مع مجموعة من الأجهزة الكهربائية، وأدوات الخبز ولوازم الغسيل المكللة بـ كود خصم سكث ستريت المدهش.

ما هي كيفية التواصل مع خدمة عملاء 6 ستريت ؟

إذا كنت تريد تقديم طلب الاسترجاع إلى موقع 6 ستريت أو ترغب في الاستفسار عن أي شئ قم بالتواصل مع خدمة عملاء 6 ستريت من خلال البريد الإلكتروني التالي : customercare@6thstreet.com.

ما هي العلامات التجارية في 6 ستريت ؟

يحتوي متجر 6 ستريت على أكثر من 1200 علامة تجارية عالمية مثل : نايكي، اديداس، اردين، بيركنستوك، بولو كلوب، تومي هيليفر، وجميعها مكللة بـ قسيمة خصم 6 ستريت المميزة.

ما هي كيفية الحصول على الشحن المجاني في 6 ستريت ؟

يمكنك الحصول على خدمة الشحن والتوصيل المجاني حتى باب المنزل في السعودية إذا تخطت قيمة الطلبات 200 ريال سعودي، وفي الإمارات إذا تخطت 200 درهم إماراتي، أما الشحن المجاني في الكويت يتم عند الشراء بأكثر من 30 دينار كويتي.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في 6 ستريت ؟

يمكنك استرجاع الطلب الذي لا ترغب في الاحتفاظ به أو استبداله بمنتج جديد من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لموقع 6 ستريت في خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت