كود خصم 6 ستريت اول طلب

كود خصم 6 ستريت اول طلب | رمز الكود (WUO) | خصم 25% + توصيل

استعد أنت وعائلتك لخوض تجربة استثنائية عبر موقع 6 ستريت برفقة كود خصم 6 ستريت اول طلب 25% الذي سيمكنكم من شراء جميع احتياجاتكم بأقل الأسعار.

WUO

أثناء متابعتي لتعليقات العملاء على منتجات متجر 6 استريت لاحظت أن جميعهم ذكروا أن كود خصم 6 ستريت اول طلب ساعدهم كثيرًا خلال تجربتهم الأولى على الموقع، حيث مكنهم من شراء العديد من المنتجات المتنوعة بأقل أسعار، وأتاح لهم الفرصة للاستفادة من خصومات 6 ستريت الرائعة التي تتوج كافة محتويات أقسامه، لذلك قررت أن أخوض أنا أيضًا هذه التجربة.

كود خصم 6 ستريت اول طلب 25%

التجارب الأولى في الشراء من المتاجر الإلكترونية دائمًا تكون السبب إما في تكرارها مرة أخرى، أو التراجع بشكل نهائي عن هذه الفكرة، ولقد كان كود خصم 6 ستريت اول طلب هو السبب في جذب عدد مهول من العملاء في شهرٍ واحد، وذلك لأنه يمنحهم تخفيض 25% من قيمة أي منتج يختارونه من المتجر، وفي جولاتهم التالية استفادوا من باقي اكواد خصم علي 6 thestreet التي تدعم أقسام الملابس والمستلزمات المنزلية بتخفيضات غير مسبوقة.

خصومات 6 ستريت على أقسام الرجال

طرح متجر 6 ستريت مجموعة من كوبونات خصم 6 ستريت لكي تدعم المنتجات الرجالية بتخفيضات كبيرة، وتم تقسيمها على النحو التالي:

1- رموز خصم 6 ستريت المتوجة للملابس الرجالية

ترفق الملابس والأحذية الرياضية في قسم الرجال بـ كوبون خصم 6 ستريت الفعال، أما بالنسبة للأزياء الصيفية فهي متوجة بـ كود خصم 6 ستريت اول طلب الذي تدوم صلاحيته حتى نهاية موسم الصيف الجاري.

2- كوبونات خصم 6 ستريت تكلل العطور الرجالية

قد لا يتمتع الرجل بملامح وسيمة وجذابة لكنه ينتقي عطره بعناية تجعل كل من يستنشقه ينجذب إليه في الحال، وقد وضع معظم رجال الوطن العربي ثقتهم في متجر 6 ستريت الذي يوفر لهم تشكيلة فريدة من أجود أنواع العطور التي يتوجها بـ كود خصم 6 ستريت اول طلب بالإضافة إلى كوبون خصم 6th street تويتر ، لكي يتمكنوا من شرائها بأقل الأسعار.

3- الإكسسوارات الرجالية المدعمة بتخفيضات 6 استريت

لن تكتمل أناقة الرجل إلا إذا اختار بعض القطع الثمينة من الإكسسوارات مثل الساعات والأحزمة والنظارات الشمسية والكابات وحقائب اليد، وينفرد متجر 6 ستريت باحتوائه على تشكيلات رائعة من هذه المنتجات المتوجة بـ كود خصم 6 ستريت الامارات 50%.

المنتجات النسائية المرفقة بأكواد خصم 6 ستريت

خصص المتجر كود خصم 6 ستريت اول طلب ضمن أكواد خصم 6 ستريت الحصرية لكي يتوج المنتجات النسائية التالية:

أولًا: الأزياء الصيفية المريحة

الأناقة والراحة في الحركة هما أهم الصفات التي تتميز بها الملابس الصيفية النسائية المتوفرة على موقع 6 ستريت، حيث إنها مصممة بشكل احترافي ومصنوعة من أقمشة ناعمة وعالية الجودة، والأهم من ذلك أنها متوجة بخصومات مذهلة مما يمنح المتسوقات فرصة توفير المال عند شراء هذه الأزياء.

ثانيًا: الأحذية والحقائب النسائية

يوجد تنوع رهيب في تصميمات الأحذية والحقائب المتوفرة على موقع 6 ستريت، فمنها ما هو مناسب للشاطئ ومنها ما يليق بالأجواء الرسمية والاحتفالات الصاخبة، وكباقي منتجات المتجر تم إرفاقها بـ كود خصم 6 ستريت اول طلب لكي تستفيد منه العميلات الجدد.

ثالثًا: مساحيق التجميل والعناية بالبشرة

تحاول المرأة بشتى الطرق أن تظهر معالم أنوثتها باستخدام مساحيق التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة التي تخفي عيوب الوجه، وتجعلها تشبه اللوحة الفنية الخاطفة للأنظار، لكن لا بد أن تكون هذه المنتجات أصلية ولا تحتوي على مواد كيميائية ضارة لكي تحصل على النتيجة المرغوب فيها، لذا يوفرها لها متجر 6 ستريت بجودة عالية وبأسعار خيالية بعد تتويجها بـ رمز خصم 6 ستريت الذي تحصل من خلاله على تخفيض 200 ريال حين تتجاوز قيمة مشترياتها مبلغ 600 ريال.

عروض 6 ستريت على محتويات قسم الأطفال

مع بداية فصل الصيف دعم المتجر محتويات قسم الأطفال بعروض وخصومات مغرية، سهلت على الآباء والأمهات مهمة توفير احتياجات أولادهم دون إنفاق الكثير من المال، ومن أهمها:

1-عرض المغامرون الصغار: يمكن للعميل أن يشتري قطعتين من الملابس الرياضية للأطفال بسعر قطعة واحدة بعد تفعيل كوبون خصم 6 ستريت الساري طوال هذا الموسم.

2- عرض الأميرات: تستطيع الأمهات أن تختار لبناتها فساتين صيفية رائعة بأقل سعر بعد تفعيل كود خصم 6 ستريت اول طلب .

3- خصومات مجزية على الألعاب: بإمكان الأب أن يختار لطفله مجموعة متنوعة من الألعاب رخيصة الثمن التي تنمي مهاراته الذهنية والحركية، وتجعله يقضي بعض الوقت الترفيهي برفقة أصدقائه.

المستلزمات المنزلية المتوفرة على موقع 6 ستريت

بعد أن تنتهي من اختيار ملابسك وأغراضك الشخصية المتوفرة بتصميمات رائعة وأسعار خيالية على موقع 6 ستريت وقبل أن تغادر الصفحة اطلع على أهم المنتجات المعروضة في قسم المستلزمات المنزلية مثل الديكورات وأدوات ولوازم المطبخ والإكسسوارات والشموع العطرية كبيرة الحجم، لكي تشتري منها ما قد تحتاج إليه في وقتٍ لاحق، وستحصل على خصم استثنائي بعد تفعيل قسيمة خصم 6th street المتوفرة على منصتنا الإلكترونية لفترة محدودة.

تواصل مع خدمة عملاء متجر 6 ستريت في أي وقت

يمكن للعميل التواصل مع فريق خدمة عملاء موقع 6 ستريت عبر البريد الإلكتروني أو الرقم المحدد إذا واجهته إحدى المشكلات التالية:

1- عند رغبته في تتبع مسار الطلبية وموعد وصولها إليه.

2- في حالة وجود أي خطأ عند استلام المشتريات أو رغبته في إرجاع أو تبديل أي منتج.

3- إذا تعرض لمشكلة ما عند سداد قيمة الطلبية بواسطة البطاقة الائتمانية الخاصة به.

سياسات التوصيل المتبعة في متجر 6 ستريت

1- يدعم المتجر خدمات شحن المنتجات لجميع الدول الخليجية وأهمها الإمارات والسعودية.

2- تختلف مواعيد وصول المنتجات حسب المنطقة التي يقطن فيها العميل وكذلك حجم المشتريات التي يتم شحنها إليه.

3- توجد رسوم متغيرة يدفعها العميل عند استلام الطلبية، وقد تتاح له فرصة الإعفاء منها بشكل نهائي عند تفعيل كود خصم 6 ستريت شحن مجاني بعد شراء سلع بقيمة 500 ريال فأكثر.

ما هي الشروط التي يجب توافرها في العميل قبل إجراء عملية الشراء؟

لا بد أن يتجاوز عمر العميل 18 عام، وأن يمتلك بطاقة ائتمانية صادرة من إحدى البنوك المعتمدة في الدول التي يقيم فيها.

ما هي الوسائل التي لا يمكن الدفع بواسطتها عبر موقع 6 ستريت؟

لا يسمح المتجر باستخدام الشيكات المصرفية أو الحوالات عند سداد قيمة المنتجات، في حين يسمح باستخدام وسائل أخرى مثل الفيزا كارد أو ماستر كارد.

كيف يمكن للعميل تحديد المقاس المناسب له على موقع 6 ستريت؟

يوفر المتجر دليل للمقاسات المعيارية التي يمكنه أن يختار من بينها المقاس الأقرب إلى حجم جسمه.

متى تصل المشتريات إلى العملاء من دولة الإمارات؟

من المتوقع أن تتم عميلة شحن المنتجات في خلال يوم أو يومين كحد أقصى لأي عميل داخل دولة الإمارات، لكن في حالة حدوث أي ظروف طارئة قد تمتد هذه المدة إلى أسبوع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت