كود خصم 6th street

كود خصم 6th street | رمز الكوبون (WUO) | خصم 50% الان

انتهزي الفرصة الآن و استعدي لتجهيز خزانتك بملابس صيفية جديدة بتخفيض 50% من خلال استخدام كود خصم 6th street الجديد لعام 2021

WUO

استعدي الآن لاستقبال موسم الصيف بأجود أنواع الملابس الصيفية و أفضل الموديلات من خلال كود خصم  6th street ، حيث يعرض كوبون 6 ستريت خصومات غير مسبوقة في أي متجر آخر علي جميع الأزياء و مستلزمات العناية من أعلي الماركات العالمية قد تصل إلي 50% و أكثر.

ما هي كيفية التسوق و الشراء بخصم 6 ستريت ؟

تستطيع التسوق الآن من خلال تحميل تطبيق 6 ستريت أو عن طريق تسجيل الدخول إلي المتجر ، أولا قم باختيار اللغة المفضلة ثم أكمل الخطوات و ابحث عن كوبونات الخصم علي موقع 6 ستريت ، بعد اختيار كود خصم  6th street من بين العروض قم بنسخه و انتظر حتي نهاية الجولة.

ابدأ الآن جولة ممتعة بين أقسام متجر 6 ستريت و اشتري أفضل منتجات الأزياء و الإكسسوارات و الأحذية إلي جانب مستلزمات الجمال و العناية لكي سيدتي ، بعد اختيار المقتنيات قم بوضعها في عربة الشراء الخاصة بك ثم يأتي دور إلصاق خصم  6th street 2021 في مكانه و التمتع بالعرض ، بعدها قم باختيار طريقة الشحن و أكد الطلب.

دعم الموقع للغتين العربية و الإنجليزية

يدعم موقع 6 ستريت لغتين للقيام بخطوات الشراء من المتجر بسهولة و يسر و هما اللغة العربية و اللغة الإنجليزية ، فيمكنك الآن عزيزي العميل التصفح و التجول و اختيار ما تشاء باللغة المفضلة لديك و التي تتقنها جيدا ، كما يجيد فريق خدمة عملاء 6 ستريت اللغتان لتقديم الدعم اللازم لجميع زوار الموقع من كافة الجنسيات.

خدمة استلمها بنفسك من 6 ستريت

عند التسوق من المتجر باستخدام كود 6 ستريت يترك لك الموقع الخيار بين شحن الطلبات بواسطة كبري شركات الشحن إلي منزلك أو استلام الطلب من أقرب فرع لمتجر 6 ستريت في دولتك ، حيث يقدم المتجر خدماته الفريدة في العديد من الدول العربية مثل : المملكة العربية السعودية ، الكويت ، البحرين ، قطر ، عمان و الإمارات العربية المتحدة.

تتميز خدمة استلمها بنفسك من فروع متجر 6 ستريت المنتشرة بالعديد من المميزات مثل :

1ـ القدرة علي استلام المنتجات من المتجر بشكل مجاني دون فرض رسوم.

2ـ استلام الطلبات في خلال 5 أيام علي الأكثر من تاريخ الشراء بعرض كود خصم  6th street جديد.

3ـ يمكنك الحصول علي خصم إضافي عند تفعيل هذه الخدمة.

4ـ ظهور قائمة بأماكن فروع متجر 6 ستريت لك علي الموقع كي تتخير الفرع المناسب من بينهم.

5ـ عدم الحاجة إلي انتظار مندوب الشحن و قتا طويلا حتي يصل بالطلب إليك.

كود خصم  6th street علي الأزياء النسائية

احصلي الآن علي جميع الأزياء المواكبة لأحدث صيحات الموضة و الملابس الصيفية ذات الألوان المبهجة من أفضل التصميمات و الأقمشة من متجر 6 ستريت و بأقل سعر ممكن من خلال تفعيل كود خصم 6th street المميز ، و تنتمي أزياء 6 ستريت الراقية لمجموعة من التشكيلات لجميع الماركات العالمية مثل : مانجو ، قوتشي ، الدو و بيفرلي هيلز.

تشكيلات الحقائب و الصنادل الصيفية

يقدم متجر 6 ستريت مجموعة متنوعة من الأحذية و الصنادل الصيفية المصنوعة من الجلد الفاخر من جميع المقاسات و تناسب كافة الأذواق ، كما يتوفر خصم كوبون 6 ستريت أيضا علي تشكيلة من الأحذية الرياضية و أحذية الكعب العالي و السنيكرز ، بالإضافة إلي ذلك يوفر كود خصم  6th street خصومات جبارة علي حقائب اليد و الظهر الجذابة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت