كود موقع 6th street

كود موقع 6th street | رمز الكود (WUO) | خصم 25% الآن

اقتنص الفرصة الآن وتمتع بخصم 25% وأكثر في بعض الأحيان على جميع محتويات متجر 6 ستريت الإلكتروني من خلال تفعيل كود موقع 6th street.

WUO

كود موقع 6th street هو الفرصة المثالية للحصول على تخفيض 25% وأكثر على أرقى موديلات الأزياء الرجالية والنسائية، حيث يقدم موقع 6 ستريت الإلكتروني العديد من تخفيضات 6 ستريت الثرية على جميع محتويات المنصة الإلكترونية، فقط حمل تطبيق 6 ستريت على جوالك وانطلق في جولة تسوق لا تعوض.

لماذا يتخير العميل المتجر و كود موقع 6th street ؟

يقصد ملايين العملاء من كل حدب وصوب في الوطن العربي لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي متجر 6 ستريت الشهير لاقتناء أرقى المنتجات المكللة بـ كوبون خصم 6 ستريت الرائع، ويرجع ذلك لما يتميز به المتجر من العديد من المزايا المتمثلة في السطور التالية :

1ـ يعد تطبيق 6 ستريت الإلكتروني واحدا من أهم أسباب تميز المتجر، فهو وجهة سهلة للتسوق والشراء بتصميم مميز للغاية يوفر للمتسوقين الراحة والرفاهية أثناء التنقل بين الأقسام بصحبة رمز خصم 6 ستريت الحصري.

2ـ يضم صرح 6 ستريت تشكيلة واسعة من أفخم الأزياء للرجال والنساء والأطفال، إلى جانب باقة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات ولوازم العناية وغيرها من منتجات 6 ستريت المثالية التي تنتمي لأشهر البراندات العالمية.

3ـ كما يوفر موقع 6 ستريت كافة الاحتياجات المنزلية من الديكورات والأثاث والأجهزة المتنوعة المدعمة بـ كوبون 6 ستريت الجديد لهذا العام.

4ـ يطلق تطبيق 6 ستريت الإلكتروني عددا لا حصر له من الكوبونات واكواد الخصم الحصرية طوال مواسم السنة، والتي من بينها كود موقع 6th street المثمر.

5ـ يعمل متجر 6 ستريت على شحن وتوصيل الطلبات إلى منازل العملاء في أقصى سرعة، وبرسوم شحن بسيطة وأحيانا بشكل مجاني تماما لجميع الدول العربية لا سيما المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.

ما هي سياسة الاسترجاع والاستبدال في 6 ستريت ؟

في بعض الأحيان يخطئ المتجر ويقوم بإرسال منتج مختلف للعميل عن المنتج الذي قد قام باختياره أثناء التسوق بصحبة كود موقع 6th street الفعال، وفي أحيان أخرى يخطئ المتسوق أثناء اختيار بيانات المنتج فيصله طلب غير مطابق للمواصفات المرغوب بها، والحل في هذه الحالات هو التواصل مع خدمة العملاء على الفور لتقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال، على أن تتم هذه الخطوة في خلال 14 يوم بعد استلام الشحنة من 6 ستريت.

خدمة عملاء 6 ستريت | على مدار الساعة

يتميز موقع 6 ستريت بتواجد عدد كبير من أعضاء الدعم الفني المتاحين طوال اليوم للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات من المتسوقين، فيمكنك اللجوء إليهم للاستفسار عن أي خطوة من خطوات الشراء بـ كوبونات 6 ستريت المدهشة، كما يمكنك أيضا الاستعانة بهم عند الرغبة في تقديم طلب لاسترجاع أو استبدال المنتج.

ما هي كيفية تتبع الشحنة من 6 ستريت ؟

تستطيع معرفة موعد وصول الطلبات إليك من خلال الرسالة التي يرسلها إليك الموقع والتي تحوي رمز التتبع.

ما هي وسائل الدفع في 6 ستريت ؟

يمكنك الدفع إلى متجر 6 ستريت من خلال البطاقات الائتمانية فيزا كارت وماستر كارت، أو نقدا عند استلام الطلب.

ما هي طريقة الحصول على شحن مجاني من 6 ستريت ؟

للحصول على شحن وتوصيل مجاني لطلبات 6 ستريت المميزة يجب أن تتخطى القيمة المالية لهذه الطلبات 200 ريال سعودي.

ما هي طريقة الاتصال بخدمة العملاء في 6 ستريت ؟

للتواصل مع خدمة عملاء 6 ستريت قم الآن بالاتصال على الرقم التالي : 97148142666.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت