كود ٦ ستريت

كود ٦ ستريت | رمز الكوبون (WUO) | خصم 30% الآن

تم طرح كود ٦ ستريت المميز الذي يوفر لك أكثر من 30% من قيمة مشترياتك، وهذا الخصم متوفر لفترة محدودة؛ فكن ذكيا وانتهز الفرصة. 

WUO

يجب عليك اختيار التسوق من متجر 6 ستريت لعدة نقاط؛ أولهم تعدد المنتجات المطروحة لديه مما يمنح اختيارات متعددة للمتسوق وأيضًا عرضه كود ٦ ستريت بنسبة لا تقل عن 30% مما يُعطي فرص كبيرة لشراء مجموعة من المنتجات بتكاليف لا تُذكر، وهذا بالإضافة إلى احترام المتجر لعملائه؛ فيوفر لهم خدمات تسهيلية جمة تُزيد متعة التسوق أضعاف وأضعاف. 

 سواء اختارت ركن الملابس أو قسم الأحذية أو التجميل أو حتى قائمة مستلزمات المنزل؛ تأكد أن كوبون خصم 6 ستريت يرافقك ويعطيك 30% خصم على أي شيء تقع عينيك عليه وتبادر بإضافته إلى قائمة مشترياتك، وكن على يقين لا يخالجه شك أن جميع ما ستلتقطه من متجر 6ستريت هو منتج عالمي مشهود له بالعراقة والجودة العالية، فتسوق وأنت مبتهج وسعيد. 

كود ٦ ستريت يُكلل منتجات الموضة المستدامة

حصولك على منتج مستدام يعني أنك ستساهم في الحفاظ على البيئة بشكل كبير، وقد وفر متجر 6 ستريت ركن خاص بالملابس المستدامة على الموقع، وأضاف فيه قطع مذهلة وراقية تخطف أنظار من تقع عينه عليها، ولم يكتفِ المتجر بعرض قطع مختلفة ونادرة ولكنه زينها بـ كود ٦ ستريت الفريد بنسبة 30%؛ ليُساعد المتسوق في عقد صفقة رابحة تتمثل في شراء منتج لا مثيل له بأسعار خيالية لا تتكرر في مكان سوى متجر 6 ستريت. 

لكل عام لون مخصص له؛ يُطلق عليه لون العام أو موضة العام، وقد وجد متجر 6 ستريت أن اللون المفضل للنساء في هذا العام وبالأخص في فصل الخريف الحالي هو اللون الوردي؛ لذا أدرج مجموعة مختلفة من الملابس باللون الوردي، وكللها بـ كود خصم 6th ستريت بنسبة لا تقل 30%؛ لذا ندعوكم لتصفح أجدد الملابس المضافة حديثا إلى الموقع، ونحن متيقنين أنها ستنال إعجابكم بلا شك. 

كود خصم 6 ستريت يدعم أحدث المنتجات بالمتجر

هناك بعض السلع لا تجدها في مكان غير موقع 6 ستريت، وهذه المنتجات قد أتاح عليها المتجر كود ٦ ستريت بقدر 30% وأولها؛ أحذية ألدو وديون لندن وعطور نيران التي طرح عليها الموقع خصم 6 ستريت القوي، وأيضًا ملابس ايرويوستال المميزة وما غير ذلك من المنتجات؛ التي يمكنكم تصفحها بالدخول على موقع 6 ستريت ثم على قائمة منتجات حصرية. 

تقنيات حديثة مضافة إلى موقع 6 ستريت

يهتم متجر 6ستريت بجعل التسوق أكثر سهولة وبالتالي تزداد المتعة؛ لذلك أضاف تقنيات حديثة إلى الموقع تُسهل من عمليات اختيار المنتجات وهي كما يلي: 

-قائمة المنتجات المفضلة؛ استحدث موقع 6 ستريت خاصية إنشاء قائمة بـأهم المنتجات المرغوبة، وبالتالي يتم إبلاغ المتسوق بأحدث الأخبار بشأنها؛ مثل إضافة تخفيضات 6 ستريت جديدة عليها أو تجديد ستايل بعض القطع بها. 

– التسوق على حسب القيمة المالية المتاحة مع المتسوق؛ فمثلا هناك متسوق لا يملك سوى 200 ريال سعودي؛ يمكنه الدخول إلى الموقع واختيار فئة 200 وسيتم إخراج جميع المنتجات التي تساوي هذه القيمة أو أقل. 

– شراء المنتجات التي تتمتع بكود خصم معين؛ فعلى سبيل المثال يمكنكم تسوق المنتجات المكللة بـ كود ٦ ستريت فقط. 

هل يقبل متجر 6 ستريت عمليات استرجاع؟

نعم الاسترجاع مقبول لدى موقع 6 ستريت، وخلال مدة تصل إلى 100 يوم من تاريخ استلام الشحنة وهذه المدة نادرا ما تجدها في مكان غير متجر 6 ستريت الرائع.

كم يبلغ عدد الماركات المتوفرة لدى موقع 6 ستريت؟

يضم موقع 6 ستريت أكثر من 800 ماركة عالمية تتنوع بين ماركات للملابس وللأحذية ومستحضرات التجميل.

هل يمكنني تسوق عطور من متجر 6 ستريت؟

يُخصص متجر 6 ستريت ركن للعطور العالمية مثل عطور نيران وسونا وغيرهم.

ما هي أقسام متجر 6 ستريت؟

ينقسم متجر 6 ستريت إلى أربع أقسام؛ وهم قسم للنساء وثانٍ للرجال وثالث للأطفال ورابع لأدوات المنزل.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت