٦ ستريت خصم

٦ ستريت خصم | الرمز (WUO) | وفر المال! + شحن مجاني

إبحث في جميع محركات البحث عن كوبونات و أكواد ٦ ستريت خصم و إحتفظ بها لحين إستخدامهم في أول عملية شراء قادمة تقوم بها من خلال الموقع.

WUO

إشتري ملابسك الأن بدون أن تحدث أي خلل في ميزانية الشهر من خلال ٦ ستريت خصم الموجود على كل فئات الملابس المعروضة على موقع 6 ستريت، فإذا كان لديك حساب على تطبيق ٦ ستريت إبدأ في الشراء الأن، أما إذا كنت من العملاء الجدد سارع بإنشاء الحساب حتى لا يفوتك خصم 6 ستريت الكبير هذا .

ماذا يوجد في “6 ستريت” بخلاف الملابس؟

بخلاف مجموعة من الملابس المتميزة التي يعرضها المتجر، يوجد أيضا عدد كبير من الحقائب النسائية و الرجالية و حقائب السفر و أحذية و إكسسوارات و مستحضرات تجميل و أدوات رياضية و أدوات أخرى خاصة بالمطبخ و تجهيزات المائدة و ماركات عالمية من النظارات الشمسية الرجالية و النسائية، و كل منهم له نسبة تخفيضات خاصة به تستطيع الإضطلاع عليها من خلال صفحة الخصومات الموجودة على موقع 6 ستريت.

طريقة أخرى لتوفير المال في 6 ستريت:

هناك طريقة أخرى قد وفرها المتجر لعملائه بالإضافة إلى ٦ ستريت خصم و كوبون خصم 6 ستريت وهي نقاط المكافئات، ففي كل مرة يشتري فيها العميل من خلال موقع 6 ستريت يتم إضافة مجموعة من النقاط إلى رصيده، و يتم حساب ذلك على حسب عدد القطع التي إشتراها العميل.

فإذا إشتريت عدد كبير من المنتجات تزيد عدد النقاط المضافة لك، و عند تجميع مائة نقطة يتم تحويلهم إلى دولار واحد يضاف إلى محفظتك الموجودة على الموقع، و تستطيع من خلال هذا المبلغ شراء منتجات جديدة أخرى، و لكن يشترط أن يكون لديك حساب على موقع 6 ستريت لكي تحصل على هذه النقاط.

ما هي طريقة إنشاء الحساب على موقع 6 ستريت؟

كثير من المواقع الأخرى تعرض طريقة تسجيل الدخول لموقع 6 ستريت بطريقة معقدة جدا يصعب على العميل القيام بها، و لكننا الأن سنعرض لك كيفية إنشاء الحساب في ثلاثة خطوات فقط يمكن لك أن تقوم بهم بكل سهولة و هم:

1- من خلال محرك البحث جوجل قم بكتابة إسم الخاص بالمتجر.

2- في نتائج البحث سيظهر لك اللينك الخاص بالمتجر قم بالضغط عليه لتنتقل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر.

3- ستجد مجموعة الخانات الفارغة التي يجب عليك ملئها ببياناتك الشخصية حتى تتمكن من إنشاء الحساب، ثم إضغط على كلمة حفظ.

و بذلك تكون إنتهيت و تستطيع الأن الشراء من الموقع و الإستفادة من ٦ ستريت خصم و متابعة نقاط المكافئات الخاصة بك.

هل هناك وسائل توفير أخرى داخل “6 ستريت”؟

بالتأكيد، فمتجر 6 ستريت وسائل التوفير به لا تنتهي، فهو يقدم أيضا 6 ستريت كود خصم و الذي يمكن لك إستخدامه في الخطوة الأخيرة من عملية الشراء الخاصة بك، حيث تقوم بكتابة هذا الكود داخل المستطيل الخاص بالأكواد الموجود بعد المكان المخصص لخيارات السداد على الموقع.

و يقدم أيضا المتجر 6 ستريت كوبون و طريقة إستخدامه هي نفس الطريقة المتبعة في إستخدام الأكواد، و لكن يزيد عليها أن تضع الرقم السري الخاص بالكوبون في مكانه الصحيح، و أثناء إستخدام الكوبون يجب عليك أن تكون حذرا و تهتم بعدة أمور منها:

أن تهتم جيدا بالإضطلاع على تاريخ إنتهاء هذا الكوبون حتى تطمئن أن الكود مازال ساريا، و تهتم أيضا أن يكون هذا الكوبون تابع لبلدك، و خاص بفئة المنتجات التي قمت بالشراء منها، و هذه الأمور كلها تضمن لك حصولك على ٦ ستريت خصم الموجود على  كود خصم 6 ستريت 2021 هذا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع 6 ستريت